يعد الإشهار
السياحي جزءا لا يتجزأ من المخطط التسويقي
لا يتحقق إلا
بالتنسيق مع وسائل الاتصال الأخرى ومع مختلف النشاطات التسويقية المتعلقة بسياسة
المنتج والسعر والتوزيع ، ويتميز الإشهار بشراء حيز داخل وسائل الإعلام.
2-أهمية الإشهار في الإستراتيجية التسويقية: يتنوع دور الإشهار في
الإستراتيجية
: التسويقية من فترة لأخرى، وله عدة
استخدامات منها
-ترويج لشهرة مركب سياحي
.-الاستفادة من المكان السياحي المستهدف
.- الإعلان عن تخفيض سعر خدمات معينة
أثناء مرحلة عصيبة
. -ترقية حدث
. - تنمية وتطوير صورة
المجتمع
أهداف
الإشهار:هدف الإشهار نفسه هدف الاتصال، إذ يحدد مهمة خصوصية يتعين على الإشهار
القيام بها،وفي الغالب تختلط الأهداف معا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق