الثلاثاء، 23 أبريل 2013

الإشهار السياحي


يعد الإشهار السياحي جزءا لا يتجزأ من المخطط التسويقي
لا يتحقق إلا بالتنسيق مع وسائل الاتصال الأخرى ومع مختلف النشاطات التسويقية المتعلقة بسياسة المنتج والسعر والتوزيع ، ويتميز الإشهار بشراء حيز داخل وسائل الإعلام.

  2-أهمية الإشهار في الإستراتيجية التسويقية: يتنوع دور الإشهار في الإستراتيجية
: التسويقية من فترة لأخرى، وله عدة استخدامات منها
-ترويج لشهرة مركب سياحي
.-الاستفادة من المكان السياحي المستهدف
.- الإعلان عن تخفيض سعر خدمات معينة أثناء مرحلة عصيبة
. -ترقية حدث
. - تنمية وتطوير صورة المجتمع
أهداف الإشهار:هدف الإشهار نفسه هدف الاتصال، إذ يحدد مهمة خصوصية يتعين على الإشهار القيام بها،وفي الغالب تختلط الأهداف معا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق